ويندوز

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
Microsoft Windows
عائلة نظام التشغيل Windows نواة نوع Popcorn
أحدث إصدار Windows 10 شركة / المطور Micro$oft
نموذج المصدر The one that shows you errors then works
''اللغات المتوفرة American English, British English (doesn't work), Canadian English, l33t
أعداء VirtualBox on Ubuntu

مايكروسوفت ويندوز أو (بالانجليزية :Microsoft Windows) او باختصار ويندوز هو الاسم الجماعي لمجموعة من أنظمة التشغيل الذي بدأ في عام 1985 كوسيلة لعكس ركود سوق أجهزة الكمبيوتر . الاقتراض وتحسين على ميزات من المنصات المنافسة، بدأت ويندوز كإضافة إلى MS-DOS، ولكن جاء في نهاية المطاف للسيطرة على سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية كواحدة من الأكثر الانظمة التشغيل شعبية في عموم مرة.

[عدل] التاريخ

في سنة 1981، مايكروسوفت تولى وIBM الخطوات الأولى من العلاقة التي ستهيمن في نهاية المطاف صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وكان الزواج من مايكروسوفت تقريبا MS-DOS مع الأجهزة قسط آي بي إم لحظة النجاح، وسرعان ما أنجبت مجموعة من الشركات استنساخ الذي أصبح فيما بعد عمالقة الصناعة في حد ذاتها: زينيث، Heathkit، وتاندي، على سبيل المثال لا الحصر. للأسف، كان النمو الهائل الآثار الجانبية للتشبع تماما في السوق الناشئة ببطء. بينما كان الكثير من رضى العملاء بسعادة عدد الطحن مع فيسي كالك ، تركت العديد من الشركات المصنعة بما في ذلك IBM نفسها مع الجبال من المخزون غير المباع. كان عليه حتى رولاند هانسون، رئيس تسويق في مايكروسوفت، الذي ضرب دون قصد على الجواب عندما تفكر بصوت عال في اجتماع تنفيذي:انها سيئة للغاية ونحن لا يمكن أن تجعل الناس غضب بحيث انها تريد رمي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من واجهاتها. انها تريد ان تكون الخطأ الخاصة بها، وانها تريد لديك لشراء وحدة الجديدة كاملة مع البرنامج مرة واحدة عادوا إلى رشدهم.وأيد هذا الرأي جهارا من قبل مدرب نادي الأعمال ستيف بالمر، الذي قال: فقط لنتمكن من بناء جهاز كمبيوتر يمكن تشغيلها لمدة 100 سنة لا يعني أننا ينبغي. أعني، نظرة! تقريبا انه قتل سخيف صناعة المصباح الكهربائي! دون قدر كلمة أخرى تحدث، وكان من المفهوم من قبل غرفة كاملة التي ستبدأ مايكروسوفت عملية إزالة بشكل منهجي كل التحسينات التي أدخلها إلى DOS ، و'سريعة وقذرة نظام التشغيل' كان قد تم شراؤها من سياتل منتجات الكمبيوتر في عام 1980، وشرع للشروع في تطوير منتج البرنامج الجديد دون تدخل من آي بي إم. في ذلك الحين، الرئيس التنفيذي لشركة وليام هنري غيتس الثالث جادل: واسم؟ حسنا، لماذا لا 'ويندوز'؟ دعونا الاستفادة تحث الشعوب في رمي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من النافذة، ونحن؟ في وقت مبكر، كان هناك عدد من النقاد الذين اقترح اسم 'ويندوز' كان إشارة إلى هشاشة المنتج. الكاتب التكنولوجيا ديك هيرتز لاحظ: أعني، من الواضح، أليس كذلك؟ مثل نافذة، يبدو واضحا تماما وسهلة الاستعمال، ولكنها تعطل مع أدنى ضغط، أو في بعض الأحيان يقطع لسبب غير مفهوم. وقد حدت هذه التكهنات إلى حد كبير عندما وجد السيد هيرتز طعن، حرق، بالكهرباء، خنقا، اطلاق النار، والعائمة في نهر الشرق. رفض جيتس التعليق مباشرة إلى الصحافة عن الحادث، ولكن على الرغم من سكرتيره الصحفي ذكر أن وفاة ظهرت 'عرضي'.

Mini saddam

[عدل] الثقافة صدمة

تمزيق صفحة مباشرة من 'كتاب' ستيف جوبز 'من خلق ثقافة الشركات' '- أو ربما كان ذلك' 'جيم جونز' واحدة، بغض النظر عن - طباعة بيل غيتس يصل عشرات تي شيرت كتب عليها شعار 'الاسلوب، وليس مادة' ووضع أتباعه للعمل. مهمتهم، إذا اختاروا لقبول ذلك، هو الاتصال الهاتفي والعين حلوى بينما rebugging منهجية برامج البنية التحتية. وكان المسعى معاقبة: كتابة البرامج السيئة أمر سهل، ولكن كتابة البرامج التي تدير مثل الغزال ولكن في بعض الأحيان رحلات ويسقط ويفقد ذاكرته، أو يصطدم بطريقة مثيرة مع بعض الحيوانات المفترسة الغيب الذي يلتهم ذلك كله، جلدة لأطرافه ثبت أن من الصعب للغاية. أسفرت الجهود المبكرة حول مواضيع الاختبار أيضا النتائج السيئة، مع المشاركين حريصة على رمي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من أقرب افتتاح غير الطابق الأرضي ولكن مترددة في زيارة عن بديل.

تعرضت رمز اختبار لالجارية في بيت نظير المراجعات - 'VFI'، أو 'صوت لإدراج' - مع المبرمجين اختيار البق يشاؤون أفضل. بشكل غير متوقع، لم يكن دائما على الترميز الأكثر ذكية أو أكثر وضعت بشكل جيد التي لفتت أكبر عدد من الأصوات. في كثير من الأحيان، ومشى بت حميدة من الكتابة الذي ضرب اصدم من خلال تقديم playload غير المنظورة جنبا إلى جنب مع وحوش الفوضى الواضح من البرامج الهدامة، ومع قطع ضعت بغباء من kludge الخرقاء يلي في السحب. كما اتضح فيما بعد، هذا الخليط مختارة بعناية من الخطأ يمكن التنبؤ به والإرهاب العشوائي تطورت إلى شيء أقرب إلى الخلطة السرية للشركات. عن طريق السماح للاختبار المواضيع أن يكون لها تجربة ممتعة أحيانا (شريطة أن أخذوا خطوات معينة لتجنب المزالق المعروفة)، أنها وضعت على التسامح المتزايد لهذا المزيج المدمج في الأجهزة والبرمجيات رسائل خطأ عشوائية، وأحيانا حتى اللوم الغباء الخاصة بهم لتحطم الطائرة. قبل أن وكالة حماية البيئة قادرة على إثبات نظرية المؤامرة خبز نصف إزاء بعض علاقة سببية بين مايكروسوفت والزيادة الحادة في حجم النفايات السيليكون تتراكم في مكبات النفايات البلدية، بدأ الناس في الإقلاع عن إلقاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بعيدا وبدلا من ذلك بدا أن مايكروسوفت ل الأجوبة. تم الإبقاء على اسم ويندوز لاسباب تسويقية، ولكن أيضا لتذكير المبرمجين حتمية التنمية: جعلها تبدو واضحة وسهلة الاستخدام، ولكن قابلة للكسر بسهولة.

آي بي إم، من ناحية أخرى، بدأت دوامة من الهبوط إلى OS / 2 وكان نهائي الاستيلاء عليها من قبل الصينية. وقد ثمل بيل الناس أكثر من قبل، كما whatshisname من سياتل منتجات الكمبيوتر تصر؛ على الرغم من أنه حاليا بموجب اتفاق عدم الكشف ملزم قانونا لعدم الكشف عن أي تفاصيل أخرى ذات الصلة.

[عدل] التسويق

التسويق Windows قد يبدو من غير المجدي، لأنه ليس ما يدفع واحد لولها الحق في الحصول عليها. حتى ذلك الحين، بل هو مجرد ظلال.

  • التسويق الوثن. الناس الذين اعتادوا على الذهاب إلى الحمامات سان فرانسيسكو، ووضع أسكت الكرة في أفواههم، وتغطية رؤوسهم في غطاء محرك السيارة، والانحناء فوق الطاولة، ووضع علبة من كريسكو على هم بعقب، تكبيل أيديهم وراء ظهورهم، وتنتظر حتى تشعر الذي جاء في، تركت مرتفعة وجافة لفترة من الوقت في 1980s، حتى أنها وجدت شيئا أفضل و[مدش]؛ التجوال مع مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر! بعد عشرات السنين من التنمية، ومايكروسوفت تمكنت من جعل متصفح في الوضع الأمني ​​الكامل مع كافة التحديثات الأخيرة على كل شيء ببساطة لا يمكن العثور على صورة انشقاق روز مكجوان على البحث على شبكة الإنترنت دون تركيب اثنين من كيلوغرز في هذه العملية، وأنهم فقط تلك التي لم يتم دفع 'مكافحة التجسس' مطوري البرنامج لا ضمير لهم لعدم الإبلاغ. في حين أن هذا الأسلوب من مرة مشجعة لأي 'تخريبية' أو 'غير قياسي' الموقع هو أقل كفاءة للاقتصاد الوطني من جدار الصين العظيم، فإنه مع ذلك يولد عشرات المرات المزيد من العائدات لمايكروسوفت.
  • مسابقات الترخيص. في Committe الأولمبية الدولية ترفيهي حاليا المسابقات لعدد تراخيص ويندوز شخص واحد يمكن أن تتراكم للاستخدام الشخصي. في كل مرة على القرص الصلب في جهاز ويندوز يحصل طمس الى غير رجعة (في المتوسط ​​ما يقرب من ستة أشهر) المستخدم منها يحصل يميل لقضاء آخر 500 $ أو أكثر على جهاز كمبيوتر آخر مع ويندوز الترخيص آخر. ومع ذلك، فإن بعض الناس في كثير من الأحيان يتفوق الآخرين كما هم إلى حد ما أكثر مهمل من هذا الأخير. بالإضافة إلى ذلك، بعض دفع فعلا لترقية إصدار البرامج الخاصة بهم، كما لو أنها لن تمسك به على أي حال في المرة القادمة تحطمت الكمبيوتر. في هذه المسابقة، لا يسمح للمستخدمين لتجاوز التحقق عن طريق النقر على زر إلغاء.

[عدل] الإنترنت

وإيمانا من الإنترنت أن لا شيء أكثر من نظام مجلس نشرة تمجد (BBS) من استخدام فقط لحفنة من المهووسين، وكان غيتس وشركة في وقت متأخر من القادمين إلى الحروب المتصفح. تأخر بهم يكلفهم ليس فقط فرصة لبراءات اختراع البرمجيات ولكن أيضا للتهديد لهم لإعادة المنتج إلى الأيام المظلمة من الاستقرار. يعني التواصل في جميع أنحاء العالم فيروس و طروادة تنبيهات عبر شمال شرق

[عدل] التنمية

وأثبتت دراسات طول العمر أن الخطأ التسامح ونكران الذات، إلقاء اللوم على لوحظ في الدراسات المختبرية وعلى المدى القصير، واضطر فريق التطوير لإعادة تقييم استراتيجياتها. بعد فحص عن كثب التوضيح التنفيذ التي تم إنشاؤها من قبل قسم التسويق، وكان خطأهم واضحا على الفور: ومصممي البرامج خلقت متسابق والعصا، ولكنهم فشلوا لإنتاج الجزرة ل حمار لمتابعة.

تناول المطورين المشكلة من خلال توفير برامج جديدة وخطة دعم الخدمة الجديدة:

الدعم نوع ترجمة

'علة المآزق' ثم تتم إزالة كود موافقة مسبقة من أصوات 'لوحة VFI' قبل التصويت لإزالة (VFR) لوحة.

'الدعم عبر الهاتف' تهمة 3.99 $ لكل دقيقة لقراءة العملاء الفصول على 'إعادة التشغيل' أو 'إعادة تثبيت' حرفيا من كتاب كيف لاستخدام ويندوز: جديد تجربة المستخدم والتجارة ؛. إذا فشل ذلك، توجيهها إلى 'علة المآزق' (بقدر المراد) والضجيج القادمة 'النسخة الجديدة' (بقدر المراد).

'إصدارات جديدة' باستخدام تقنية إدارة الزاحف featurism، نشر نسخة من ويندوز الذي يبدو أفضل من سابقتها، سواء من الناحية الجمالية والوظيفية، ولكن في الواقع لا شيء من الأشياء نفسها ولكن بدلا من ذلك يقدم مجموعة جديدة من البق VFI'd على طول مع بعض العزيزة المفضلة.

'تطبيقات القاتل' المفكرة، كاسحة الألغام، آلة حاسبة، نص 3D شاشة التوقف، السيدة الرسام، وموجود في كل مكان سوليتير. وتسمى هذه 'تطبيقات القاتل' لأنها تأخذ حياة، أو في حياة أقل الاجتماعية. http://uncyclopedia.wikia.com/wiki/Windows

أدوات شخصية