عجائب الدنيا السبع

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
عجائب الدنيا السبع
العجيبة الصورة
الغريبة
أهرامات سجناء أبو غريب Abu ghraib.jpg العجيبة الوحيدة الباقية لحد هذا اليوم وبنيت من أهرامات اللحوم ، ممارسة اللواط على السجناء ، إجبارهم على التعرّي ، استخدام الكلاب العسكرية لترويع المعتقلين وعضهم ، اغتصاب النساء المعتقلات .
حدائق بلكونة أم جاسم المعلقة Balcony.jpg صعود الماء بوسائل ميكانيكية من الطبقة الأرضية حتى الطبقة السابعة للجنائن المصنعة في زمن نبو خذنصر وإنقطاع الماء الشبه الدائمي من الوصول الى الحنفية في زمن نوري المالكي .
تمثال نعال زنوبة Sliper.jpg يوجد به خطان لكي تدخل أصابعك فيه , متعدد الإستعمالات فهو صالح للضرب , اللبس , التعليق كتحفة في المنزل لحسن منظره وطيب معشره وظرافة صنعه .
هيكل محطة آرت Art.jpg لا يوجد فرق كبير بين محطة الجزيرة ومحطة آرت رغم ان الاولى تبدو اخبارية متخصصة فيما تعتمد الثانية على الترفيه والتسلية فالمحطتان تهدفان بالنهاية الى نتيجة واحدة وهي تخريب عقل الانسان العربي وافساده والهاءه وتزوير التاريخ ونهب الخيرات من قبل اصحاب هذه المحطات من شيوخ وامراء وحكام جهلة اعلمهم انهى الثانوية العامة دفشا .
ضريح أبو لؤلؤة المجوسي Abu lulu tomb.jpg إذا كان مجوسيا فما كان يصنع في المسجد وقت صلاة الصبح ؟ وإن قتل نفسه مباشرة بعد مقتل عمر بن الخطاب , كيف وصل قبرة الى قرية قاشان في ايران المفروض انه قتل نفسه بالمدينة .
تمثال أبولو صدام 2abb.jpg في العراق كان هناك قائد محنك واحد ولكنه وبعد وصول الديمقراطية أصبح هناك العشرات من أنصاف آلهة جدد ، أعجب وأغرب ما فيها أن بعضها ليس عراقيا .
عمود كهرباء الإسكندرية Light post.jpg بسبب الإنقطاع الدائم للكهرباء في العراق فإن العمود الكهربائي يستخدم في تعليق الجثث المشوهة كما حدث مع جثة المحامي خميس العبيدي عضو هيئة الدفاع عن صدام حسين واخيه برزان ابراهيم التكريتي .
أدوات شخصية
بلغات أخرى