عالماني

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
لاللعلمانية.jpg

دعاية في موقع الفائزة بنوبل توكل كرمان

العلمانية هي شر مستطير وبلاء خطير ومؤامرة ماسونية أخت شلن هدفها إبعاد المسلمين عن دينهم من أجل أن تركبنا الأمم وتأخذ ثرواتنا وتستبيح محارمنا ، بدأت في أوروبا وهي تعني فصل الدين عن الدولة كما تفصل الطيز عن البدلة ، بدأتها ضد الإسلام جمعية الإتحاد والترقي التي أسسها الكافر المرتد الزنديق مصطفى كمال أتاتورك الذي بصقته الأرض ولم يدفن لأنه هدم دولة الخلافة الإسلامية بحسب حزب التحرير الذي يبيح النظر إلى صور السكس ويحرم استخدام السماد الطبيعي لأنه خرا ونجس. لاتوجد حضارة تحترم نفسها وتفهم تقول عن العلمانية ما يقوله علماء الدين مثل عالم الفلك العبقري ابن باز وعصابته السلفية وكل مشايخ الوهابية ،يقوم الشيخ سبيعي الذي طلع على قناة الجزيرة في حوار مع الدكتور سيد القمني : أنت أيها العلماني النرتد الزنديق تأتون بقاذورات الفكر الغربي وتدخلونه علينا. سيد القمني رد عليه :

هي المزابل كان قافلة جايبين واحد من المجاري.

العلمانية تهمة جاهزة لأي مفكر عربي أو في العالم الإسلامي للقضاء عليه كما فعل حراس العقيدة وحماة التقدم العربي في مصر بالفيلسوف والمفكر فرج فودة الذي كان يريد أن يدمر الأمة ويزيد الغمة بمؤلفاته الشريرة مثل حوار حول العلمانية. يقول المفكر العربي المستغرب (عكس مستشرق) أبو يسوع : إن من العبث الركض وراء مؤلفات الغرب وكتبهم في الفلسفة والاقتصاد والفلك وعندنا علماء فطاحل أمثال ابن باز الذي اكتشف أن الأرض ثابته وأن الشمس تدور حول الأرض كما قال في مؤلفه العبقري الأدلة العقلية. في باقي الحضارات التي تحترم نفسها يطلق لفظ علماني بالنسبة لليهود على غير المتدينين أي من يلبس لباساً بدون شراشيب ولا يربي سالفيه ولا يلبس البرانيط اليهودية وقد يكون هناك علماء ومفكرين والأمة اليهودية بحاجتهم، في المسيحية العلماني هو عكس الراهب أو القس أو رجل الدين بشكل عام أي بقية الناس غير سلك الكنيسة والكهنوت؟

[عدل] علمانيون خطيرون

بحسب مؤسسة حراس العقيدة الإسلامية تم تصنيف العديد من الطواغيت والكفرة أعوان الصليبين بأنهم عالمانيون بيقربوا للعوالم (الراقصات باللهجة المصرية) منهم فرج فودة وسيد القمني والبرادعي وسيد عبد العال وأخناتون وسيد الحصري والمغنية عزة بلبع ويوسف السباعي وخازوق مشرف بيصيبيديا وهو على راس قائمة استهداف حراس العقيدة .

أدوات شخصية