داعش

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
Dayesh.jpg

أثناء كتابة هذه المقالة نجح داعش في اطلاق اول اقماره الصناعية للفضاء ، لينتقل بذلك الى مرحلة الجهاد "الديجتال". تم اطلاق القمر من خلال منطقة الشريط الحدودي بين سوريا وتركيا وقبيل اطلاق القمر الاصطناعي قام ابو بكر البغدادي زعيم التنظيم بنشر تصريحات حول انتقال عملية الجهاد الى مرحلة كبيرة ، مؤكداً ان المدخنين ومستعملي الآي فون سيلقون جزائهم العادل . من الجدير بالذكر ان القمر الصناعي قادر على تمييز الشيعة من الفضاء الخارجي. يا اهل الموصل المدمنين على التدخين قمرنا الصناعي قادر على شم رائحة السكائر وقادر على تمييز من قام بحلق لحيته تشبها بالفاسقين وقمرنا قادر على توجيه الجلاليق و الدفرات والبوكسات والتواثي وثمانين جلدة يتم التحكم بها من بعد . واما قراءة الكتب فتكون عقوبتها مئة وعشرون جلدة مع ماتيّسر من البوريات , أضيفوا لها جريمة أرتداء الـقاط والرباط فلكل واحدة ثمانين .. أو تسعين .. او مئتين ... حسب المزاج .. اما الكهرباء و الماء النقي والملابس و حتى الطعام جميعها تخضع لأحكام غير التي نعرفها , لانعلم عنها سوى المزيد من الجلدات .

[عدل] مجلة دابق

مقالة رئيسية: دابق

مرحبا بكم في دابق , المجلة الرسمية لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام , سوف نساعد القارئ الكريم على اللحاق بوجبة العشاء مع الرسول والصحابة الكرام .... هذه فرصتك ...لا تتأخر وإلا لن يبقى لك من العشاء شيء وسوف يجعلونك تغسل الصحون والمواعين ... لتفادي غسل الصحون عليك بقتل 420 شيعي او حوثي او حمساوي او صوفي او أشعري او درزي او مسيحي او إبزيدي او مستخدم آي فون 6 إس. العدد ١٢ الإثنين ١٤ محرم ١٤٣٧ . مجلة دابق مسجلة في تركيا تحت رقم 387914 ولها مكتبها المسجل والكائن في Güneşli, Bağcılar, Istanbul . تخضع الأسماء والصور والشعارات التي تدل على دابق و DABIQ لحقوق النشر المتبعة في وزارة الخارجية القطرية والداخلية السعودية .

من أخبار هذا العدد , قام المجاهد أبو تراب المقدسي بصنع كيك بالفراولة والكريما اللذيذة مع مجموعة من طالبات مدرسة ابن تيمية الإبتدائية للبنات وإستغرقت عملية التحضير 30 دقيقة فقط . جمعية الدفاع عن مؤخرة الحيوانات التابعة لوزارة الثروة الحيوانية في الدولة الإسلامية تلقي القبض على مواطن من الرقة متلبسا بالجريمة أثناء ممارسة الحب مع البقرة كوكا خطيبة أبو طويلة ، وصديقة ميني ماوس . في حديث أدلى به الخليفة أبو بكر البغدادي لقناة ATV التركية , أعرب الخليفة عن نيته في فتح سفارات للدولة الإسلامية في الدوحة والرياض على غرار قنصلية الدولة الإسلامية في أنقرة .في إستفاء سوبر حصري لقراء دابق حصل المجاهد ابو عبيدة الشيشاني على جائزة أفضل تسريحة شعر للشعر المجعد في تاريخ الدولة الإسلامية . الشعر المجعد ليس نقمة كما تظنون فهو يصلح لعمل العديد من التسريحات الجذابة والرومانسية .

ألم نذبح لك ابنك وقطعنا لنا رأسك واغتصبنا لك بنتك ونكحنا لك أمك وسبينا لك مرتك وسرقنا لك رزقك وسطونا على ملكك و"فتحنا" لك أرضك وهتكنا لك عرضك وسفكنا لك دمك وجلدنا لك ظهرك ورجمنا لك جسمك وغزونا لك بيتك وبرمجنا لك عقلك واستعبدنا لك فكرك وقصفنا لك عمرك وحفرنا لك قبرك وقهرنا لك نفسك فادعش بحمد ربـّك وادفع له جزيته إنه كان إرهاباً .

داعش(بالعربجبية: فاحش ) من فاحش حسب قاموس الاصفر الأصفراني أن كلمة داعش جائت بعد الدعش والتدعيش ، وقد ذكرت داعش في كتاب بالحمصي الفضيع للحشاش بن يوسف الحمصي . حيث جاء: عن الحشاش بن يوسف الحمصي عن ابي تنكة طعجه الله عن ابي زجاجة كسرت اطرافه قال : إني أرى ذيولا قد أينعت وحان قطافها!.وقد وجه الحشاش بن يوسف الحمصي في خطابه المشهور بعنوان بالحمصي الفضيع إلى lمؤيديه قائلا: أيها الناكحون المنتكحون اسمعوا وعوا:لا يأخذنكم الإعلام البطران غربا وشرقا في الحديث عن "داعش" و أخواتها لغاية في نفس أوباما وبوتين، ولا يصيبنكم الحوَل بنوعيه الاستراتيجي والتكتيكي عن خطايا "فاحش" بأخطاء "داعش"، وإن كنتم تنظرون إلى "داعش" وأخواتها على أنها ذيل لـ"فاحش" وشركائها، فالأحرى بكم أن تتوجهوا إلى الرأس وليس الذيل ، إلا إذا اعتدتم الإمساك بالأمور من ذيلها كما فعل البعض بالدين والحضارة والتاريخ! . أيهاالناكحون المنتكحون..قبل التركيز على أفعال"داعش" لاتنسوا إعلام "فاحش" الذي وضع أعراضكم على قارعة الفجر والزندقة والإفك بلا حدود، ورغم ذلك لن تعدموا بعض "الإعلام الثوري"الذي يتلقف أي لقطة ليصور قشة "داعش" كجذع، وينسى جذوع غابة الأسد وشريعة "فاحش".

[عدل] التعليم العالي والبحث العلمي

ISIS exam.jpg

لغرض إعداد جيل فطحل في العلوم والتكنلوجيا قامت لجنة من حملة الشهادات العليا في ولاية نينوي مدرسة علوم القرآن , بإعداد ورقة امتحان العلوم لإختبار طلاب الصف السادس التمهيدي . وضمت ورقة امتحان العلوم 8 أسئلة ، منها:

  • كيف جاء البشر على الأرض ، وكانت الإجابة: عن طريق سيدنا آدم وأمنا حواء
  • ما الغرض من وجود الشهب ، والإجابة : رجومًا للشياطين.
  • ما هي فائدة النجوم , الإجابة زينة للسماء
  • كيف يتم تثبيت الأرض ، والإجابة بالجبال
  • كم يوم استغرق الله - عز وجل - في خلق الأرض ، الإجابة أربعة أيام
  • أين يجري الشيطان في الإنسان والإجابة في الدم.

للعلم هناك بعض الاسئلة الاختيارية خلف الورقة:

اختر الاجابة الصحيحة , ملاحظة : ان كانت جميع الاجابات صحيحة ضع علامة صح على رقم السؤال اذا كانت اكثر من اجابة فضع علامة صح على الاختيارات التي تراها اكثر واقعية ان كانت كل الاجابات خطأ فضع علام خطأ على رقم السؤال.

[عدل] دور الدول العربية اللطيفة في تأسيس ودعم الحركة

لا يخفى على أي عاقل ومتابع فاهم للواقع والأحداث بأن داعش هي الحلقة الأخيرة في سلسلة الفوضى الخلاقه التي تقودها البطرونة الكبرى في المنطقة ، طبعا بدعم ومساعدة لوجستية من العاهرة الكبيرة و العاهرة الصغيرة. حيث تقوم الأولى بتقديم الغالي والنفيس لدعم الحركة فيما تقوم الثانية بسبب فقرها بتقديم خبرتها في تدريب الأعضاء واتقانهم لعمليات الذبح والحرق وأي تعاليم سلمية أخرى. المشكلة هي حين تناقش شخصا في الشارع الأردني حول أهم أخطار المنطقة فيجيبك كالببغاء: العلوية القرمطية الشيعية أبناء المجوس .....الخ. علما بأن هذا العبقري ينسى أو يتناسى بأن من حرق معاذ الكساسبة ليس علويا أو قرمطيا أو شيعيا أو ابن زنا محارم من المجوس، أو من قام بالتفجيرات في فنادق عمان في 2005. وعليه فلا تدري اللاموسوعة هل السبب الحقيقي في انخفاض الفهم لدينا هو الاستهلاك الكبير للهمبرغر والأكلات الشعبية ومتابعة الفضائيات_العربية ؟ نرجو من الاخوة المواطنين التحقق من الأسباب الحقيقية وتزويدنا بذلك لغرض الافادة.

[عدل] أسئله عن داعش من الاخوه و الاخوات من كافة انحاء المعموره

Horyat nukah.jpg
  • كيف يمكنني الانظمام الى داعش ؟
  • يجيبك على هذا السؤال شيخنا ولكنه الان يقوم بنكاح جهادي مبين ,ابعث سؤالك عن طريق الحمام الزاجل الى الشيخ .
  • هل يمكنني الاستفاده من شهادتي الجامعيه في الفنون الجميله بعد الانظمام الى داعش ؟
  • نعم بالتاكيد , لكن بعد ان يتم قتلك لانك اتبعت تعاليم الغربب الكافر و لم تتبع حضارتنا العظيمه في التدعيش .
  • لماذا تقت......
  • تم اقامة الحد على صاحب السؤال .
  • أنا فتاة مغربية أود الإلتحاق بصفوف المجاهدين و أساهم في الفتوحات بما أوتيت من قوة..كيف أبدأ؟
  • يجب أن تحضري كاستينغ أولا ببلادك...و شباط رئيس حزب الإستقلال هم رئيس لجنة الحكم .

[عدل] جهاد المناكحة

يختلف جهاد المناكحة في داعش عن جهاد المناكحة في شقيقتها جبهة النصرة ,حيث ان النكاح في داعش طال المحارم والحجر والذكر،اما في جبهة النصرة فقد طال المحارم والذكر دون الحجر. نحيطكم علما بأنه هذا الصباح قد هجم المستوطنون واقتحموا الاقصى للمرة الالفين وعربدوا في الساح نعلم انكم مشغولون جدا بفتوحات الربيع في كل ارض الشام وفي حماية الثغور والحدود من أعدائنا المجوس واليهود نسألكم ان تصدروا فقط بيانا فيه تدينون وتشجبون ما كانا لا ترسلوا فشكا ولا ثوارا لا تبعثوا الغلمان والنسوانا فقط نريد تصريحا يقول انكم مع الفلسطينيين فالشعب في الضفة والقطاع يحسبكم مع اليهود في الصراع مع المستوطنين والمستوطنات فهل ستدحضون تلك الشائعات تبا لتلك الشائعات المهم يا إخوان نريدكم ان تصدروا بيانا كي تعلموهم انكم ما زلتمُ مع القضية ومع الاقصى فهل تلبون النداء هل ستفعلون نحن هنا منتظرون.

[عدل] الى اخواننا المجاهدين في سورية

بكل ما أوتيتمو من الفداء والحمية
يا من حملتم على أكتافكم
كما حملتم السلاح

لكي تجاهدوا بأموال غيركم

وكي تناكحوا بنات ربعكم
بعتم لهم أنفسكم على المزاد
وجئتمُ الى ربى الشام للجهاد

في سبيل النكاح والعدل والاصلاح

قد سهّلوا النكاح مفصلا لكم
فلا مُقدَّمٌ ولا مُؤخَّر ولا زفافٌ او بيوتٌ او اثاث
ولا انتظار أشهرٍ ثلاث حدّدها الله لما يسمى عدة

اختصر الشيوخ تلك المدة فأصبحت ثلاث ساعات
وأبطلوا تلك التفاهات وهاتيك المضايقات
رفقا بكل من حضر
كي لا تفوت فرصة النكاح على المجاهدين والمجاهدات

أدوات شخصية