FANDOM


Zeichen 101 خطر!!   إن كنت متزوجا أنصحك بتوخى الحذر وإغلاق الباب عليك جيدا قبل ان تضربك زوجتك بالشبشب لقراءتك هذه المقالة التي كتبها رجل ذو عقلية خروية .
Woman

المرأة ويسمون ايضا بالستات وهو جمع الرقم ستة (بالانجليزي: سكس) هم مخلوقات تفتقر الى الملكة العقلية حسب عقلية الرجل العربي وأفضل مكان لها دارها بل عقر دارها و كلها عورة حتى صوتها . المرأة في سن العشرين مثل كرة القدم يركض ورائها 22 رجل وفي سن الثلاثين تصبح مثل كرة السلة يركض ورائها 10 رجال فقط وفي سن الاربعين مثل كرة البيسبول يركض ورائها رجل واحد وفي سن الخمسين مثل كرة التنس الواحد يرميها للاخر وفي سن الستين مثل كرة الغولف يجب ان تضربها حتى تضعها في الحفرة . كانت المرأة إحدى أهم أدوات الخداع في الحرب ، وكانت سببا في أشهر حرب في العالم ، هي حرب طروادة ، التي يمكن أن نسميها حرب "امرأة طروادة". النساء يحببن المخادعين ، أكثر من المخلصين ، الشاطر هو المغوي ، الغاوون يحبون المرأة المغوية , كل الحروب الاقتصادية تستعمل المرأة العارية وسيلة إعلانية، أشهر مشروب تجاري هو الكولا، لقارورته شكل امرأة . هناك مثال في التاريخ الإسلامي ، و كان الإعلان التجاري فيها لامرأة ، كانت في الخمار الأسود ، وكانت بالكلمة ، بالشعر ، وليس بالصورة .

النسوان لو حكموا العالم دى هتبقى أكبر مصيبة فى التاريخ . ماعندهاش غير جهازين تحبهم و تدعي بالخير على اللي إخترعها , التلفون و التلفزيون . لاحاجة بها الى التعليم إلا النزر اليسير وعليها أن تظل دائماً في هيأة بهيجة لأن زوجها يتعين أن يراها كذلك أي كلما وقع بصره الكريم عليها أفرحته وأسعدته وإذا دعاها لتدليعه فحتما لازم أن تلبي في أي وقت وفي أي موضع وإذا لم تفعل فهي ملعونة من المساء الى الصباح , فضلاً عن أن له حق هجرها فإذا لم ينفع الهجر معها فمن حقه أن يضربها ولا يسأل فيم ضربها وهو يستطيع أن يفك عقدة النكاح في أي وقت حتى ولو بعد عشرة دامت عقوداً دون رقيب أو حسيب ومن حقه أن يتزوج عليها أكثر من واحدة ولايحق لها أن تعمل فعملها سوف يعطل الوظائف الرئيسة المنوطة بها .

إذا كرهت امرأة زوجها وطلبت مفارقته ورضي بذلك فعليها أن ترد اليه ما أعطاها من مهر وتوابعه وربما زيادة وهي بذلك اختلعت . وقد شبهوا هذا الخلع بفداء الأسير اي ما يدفعه ليفك من الأسر مما يؤكد أن المبعولة مأسورة لدى بعلها . ملعونة المرأة التي تطلب فراق زوجها من غير بأس وبلا سبب قاهر أو ضرورة ملجئة أو عذر حازب اما صاحب السيادة البعل فله أن يطلق ولاأحد يسأله لم وعلى المرأة المفصولة فصلا تعسفياً من مؤسسة الزوجية التي ربما تكون قد افنت فيها زهرة عمرها عليها أن تنتظر شهوراً حتى تنكح غيره لاستبراء رحمها الذي ربما علق فيها شيئاً كيلا تختلط الأنساب ذات الشأن الجلل في ذياك المجتمع البدوي البدائي أما الزوج فيمكنه أن يتزوج في الليلة نفسها .

إذا مات الزوج فإن على الأسيرة أن تمكث مدة محددة حتى تتزوج , وأكثر من ذلك فحتم عليها ألا تخرج من بيتها ليلاً إلا لشأن ضروري ضرورة قاهرة وتتجنب الزينة بل ومس الطيب ولو مساً خفيفاً اما صاحب البعالة فإن من حقه أن ينكح أخرى فوراً . ملكية الزوج لزوجته مسألة لاينتطح فيها عنزان . هناك تشديد لافت للنظر على ضرورة ستر الساقين حتى أنهما بلغا حد العورة في ذلك مع أنهما من الأعضاء الأطراف وهناك من الأعضاء الأطراف ما لم يحدث بالنسبة له هذا التشديد ولانصيفه مثل الذراعين والبعض الآخر من الأعضاء الأطراف لا حرج من ظهوره مثل القدمين والبعض الثالث مباح ظهوره مثل اليدين فلماذا حظي الساقان بذلك التشديد هنا تبرز اهمية عملية الحفر اللغوي والأنثروبولوجي والتاريخي التي ننادي بها لتفسير قواعد العرب تفسسيراً عقلانياً صحيحاً فقد رأينا أن الإعرابي كان ولازال يعتبر الساقين الممتلئين الخدلجين شارة موثقة وعلامة مؤكدة على أن المرأة التي تملكها تهب متعة مضاعفة ومن هنا ينطلق التشديد على سترهما وتغطيتهما.

المرأة في التراث العربيEdit

العربي قديماً كان يفضل المرأة صاحبة العيون التي في طرفها حور أي العيون التي يشتد سواد سوادها ويشتد بياض بياضها. أما الشعر فأسود فاحم ناعم طويل ، والوجه أبيض متورد . الفم صغير والشفاه حمراء والأسنان بيضاء أما الأنف فدقيق ، طويلة القامة ومتجانسة الملامح، بحيث تكون مليحة من قرب وجميلة من بعد. نجد شرحاً مفصلاً للجمال في نصيحة قدمها أعرابي لعبدالملك بن مروان الذي استشاره حول نوع النساء الذي عليه أن يختار فقال له:

خذها ملساء القدمين ، دَرْمَاء الكعبين، مملوءة الساقين، جمّاء الركبتين، لفّاء الفخذين، ناعمة الأليتين، مهضومة الخصرين، ملساء المتنين، مشرفة، ناعمة، فعمة العضدين، فخمة الذراعين، رخصة الكفين، ناهدة الثديين، حمراء الخدين، كحلاء العينين، زجّاء الحاجبين، لمياء الشفتين، بلجاء الجبين، شمّاء العِرنين، شنباء الثغر، حالكة الشعر، غيداء العنق، عيناء العينين، مُكسّرة البطن.

تزخر كتب التراث بأوصاف مفصلة عن صورة المرأة المثالية. كتاب الروض العاطر في نزهة الخاطر يذكر هذه الصفات فيقول: كاملة القد، عريضة، خصيبة، أسيلة ظريفة الأنف، ضيقة الفم، محمرة الشفائف واللسان، طيبة رائحة الفم والأنف، طويلة الرقبة، غليظة العنق، عريضة الصدر، واقفة النهود ممتلئ صدرها، معقدة البطن وسرتها واسعة، عريضة العانة، غليظة الأفخاذ والأوراك ذات أرداف ثقال، وأعكان وخصر جيد، ظريفة اليدين والرجلين، عريضة الزندين، بعيدة المنكبين، عريضة الأكتاف، كبيرة الردف.

أنواع المرأةEdit

  • الجارية: المرأة طويلة القامة.
  • الوضيئة: تلك التي تملك مسحة من الجمال.
  • العيطبول: المرأة التي تتمتع بطول العنق وإنما بشكل جميل ومعتدل.
  • الغانية: هي المرأة الجميلة التي استغنت عن الزينة، لأنها لا تحتاج اليها لإبراز جمالها.
  • الرعبوبو: بيضاء البشرة بلون ملفت وجميل.
  • الزهراء: المرأة التي يميل لون بشرتها البيضاء إلى صفرة لون البدر.
  • الدعجاء: تلك التي تتمتع باسوداد شديد في سواد العين مع مقلتين واسعتين.
  • المملودة: المرأة التي تتمتع بملامح جميلة رقيقة.
  • الهيفاء: رقيقة البطن.
  • الممشوقة: المرأة التي تتمتع بخصر جميل وطول قامة.
  • العبقرة: الناعمة والجميلة.
  • اللدنة: ناعمة ولينة القوام.
  • الباهرة: صاحبة الجمال الذي يتفوق على غيرها بأشواط.
  • البضة: المرأة إذا كانت رقيقة الجلد وناعمة البشرة.
  • العبلة: الممتلئة الجسم.
  • المتحرية: المرأة حسنة المشية في خيلاء.

وظائف المرأةEdit

  • التكلم .
  • تقديم المتعة للزوج .
  • إنجاب الذرية الميمونة.
  • من حق البعل أن ينقلها معه لأي بلد يشاء دون أدنى اعتراض .
  • لا يحق للمرأة أن تزوج نفسها وإن كانت بالغة عاقلة رشيدة .
  • التحدث .
  • ليس للمرأة أن تسلم على أجنبي لأن مجرد اللمس من الطرفين يؤجج الرغبة في كليهما بل يهيج الشهوة لأنه مجتمع ليس فيه نشاطات سوى النزوع الى ملامسة الآخر .

لمعلوماتك Edit

تتميز الآنسة المرأة الحلوة الجميلة... بخصائص نوردها بعجالة:

  • التكلم و الاستماع في نفس الوقت و التحدث .
  • انتاج الحليب دون أكل العشب .
  • النزيف دون جرح .
  • القدرة على جعل الرجل مليونيرا .

الخواص الفيزيائيةEdit

  • يصل لدرجة الغليان لأتفه الأسباب.
  • يمكن أن يتجمد في أي وقت.
  • يذوب بسهولة عند معاملته بالشكل اللائق.
  • شديد المرارة إذا لم يستعمل بالطريقة الصحيحة.

الخواص الكيميائيةEdit

  • عضو نشط جداً.
  • غير مستقر.
  • يملك حساسية قوية للذهب والفضة والبلاتين والأحجار الكريمة.
  • عنيف إذا ترك وحيداً.
  • قابل لامتصاص كمية هائلة من الطعام الدسم.
  • يتحول إلى اللون الأحمر عند وضعه بجانب عنصراً مشابهاً أكثر جمالاً.

الاستخداماتEdit

  • يتميز بصفات جمالية تؤهله لأن يصلح للزينة في أي مكان.
  • محفز مثالي للحصول على الثروة.
  • افضل العناصر المبددة للدخل التي عرفت حتى الآن.

معادلة جبرية لإثبان أن المرأة كائن شرير و ناقصة عقل و دينEdit

  • المرأة تعتمد فى حياتها على الوقت و المال .
  • إذن المرأة تساوي حاصل ضرب الزمن مع المال.

$ {\color{Gray}woman} = {\color{Blue}money} \times {\color{Red}time} $.

  • بما أن الوقت كالمال على رأي المثل .

$ {\color{Red}time} = {\color{Blue}money}\, $.

  • إذن المرأة تستطيع أن تكسب مربع ما يكسبه زوجها

. $ {\color{Gray}woman} = ({\color{Blue}money})^2\, $.

  • و يما أن المال هو أصل الشرور و البلاوي الزرقا على رأي المثل بردو .

$ {\color{Blue}money} =\sqrt {{\color{Brown}evil}} $.

$ {\color{Gray}woman} =(\sqrt {{\color{Brown}evil}})^2 $.

$ {\color{Gray}woman} = {\color{Brown}evil}\, $.

و هكذا يا حلوين كدة أثبتنا إن المرأة كائن شرير عن طريق الجبر

ما يقطع صلاة المؤمن
Muqtada 3 المرأة - الحمار - الكلب