الصفحة الرئيسية

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث

مرحبا بك في اللاموسوعة التي بإمكان كل شخص مجهول التلاعب فيها.

يمكنك كتابة مواضيع ساخرة . الموقع بحاجة إلى المشاركات ، يمكنك الكتابة باللهجة المحلية لبلدك ساهم بكتابة إسم مقالتك هنا

مقالة مختارة

Bla qafia

الغمز واللمز الجنسي عبارة عن مجموعة من الإيحاءات والعبارات الغير المباشرة التي تنتصب قرب فتحة أذنك بإنتظار الإيلاج بك في عالم تتقاذف فيه الإعلانات التجارية والأغاني من على شاشة الفضائيات العربية , تبدأ هذه الإيحاءات عادة بصورة بطيئة و تحتاج الى إحتكاك ومستوى معين من المهارات الشفوية وفي نهاية المطاف يزداد إنتصاب و وصول الفكرة الحادة الى أعماق تفكيرك , بيد ان الاختراق الكامل لغشاء الموضوع يتطلب ان يأخذ المتلقي وقته في الوصول الى الذروة مما يجعل جلوسك على الكرسي غير مريح بسبب الألام المنبعثة من اسفل فتحة تلفزيونك الموجود في أحضان الصالة التي يتواجد فيها أطفالك مما يؤدي الى هبوط في مستوى مزاجك بسب الإحراج من عجزك عن التفكير في أجوبة سريعة لتساؤلات أطفالك عن مغزى ما يعنيه الإعلان التلفزيوني وقد يحدث ما يسمى بحالة القذف السريع لحذاء او نعال على التلفزيون الذي يخدش الحياء ويحمّر الوجوه لغرض إطفاء نشوة البث التلفزيوني او التواري خجلا وانت تتصبب عرقا من نظرات الأبناء عند عرض الإعلان او الواوا . يعتبر مشاهدة التلفاز حدثا إجتماعيا مهما في الأسرة العربية حيث يجتمع الأسرة المنكوبة بعد يوم حافل بالإنتكاسات و البلاوي الزرقاء اللون من قبل التلاميذ الذين يشاكسون أبنك في المدرسة بتحرشات جسدية ولفظية والمتسكعين الذين يقفون بباب مدرسة إبنتك [١] الساكتة عن تحرش الرجال بها بسبب الخوف من التنكيل أو الخجل و زملاء زوجتك الذين جعلوا من ذهابها للعمل كابوسا يوميا بحياتها بسبب التحرش الجنسي المسكوت عنها في المجتمع العربي خوفا من الفضيحة في مجتمع لا يرحم وحضرتك التي قضيت يومك بالمشي جنب الحيط خوفا من عصي الشرطي أو الحبس الانفرادي من ستة أشهر إلي أربع سنوات أو غرامة مالية تدفع بالتقسيط ، وفقا لطبيعة السهو والرفض وفعل العادة . فوق كل هذا وفي منزلك وفي غرفة جلوسك يتم التحرش بك و بزوجتك و أطفالك من قبل الفضائيات العربية بعرض مثل هذا الإعلان .

هل تعرف ...

الأخبار

في مثل هذا اليوم

حدث في ٢٨ فبراير

صورة اليوم

Uncyclopedia
الإنجليزية
Wiki english
Inciclopedia
الإسبانية
Inciclopedia
Désencyclopédie
الفرنسية
1dÉ
Nonsensopedia
البولندية
Wiki english
Ikkepedia
النرويجية
Wiki
Φρικηπαίδεια
الرومانية
Ανεγκυκλοπαίδεια-wiki
Nonciclopedia
الإيطالية
Noncicloped
Desciclopédia
البرتغالية
Wiki english
Eincyclopedia
العبرية
HeLogo.ink
Spademanns
Leksikon

الدانماركية
Wiki-da
アンサイク
ロペディア

اليابانية
Wiki japan
Psyklopedin
السويدية
Wiki english
Uncyclopedia.de
الألمانية
Uncyclopedia.de
Hikipedia
الفنلندية
Hikipedia
Unciklopédia
الهنغارية
Wiki
Абсурдопедия
الروسية
Lenin RedSquare
cy: simple:
أدوات شخصية