الصفحة الرئيسية

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث

مرحبا بك في اللاموسوعة التي بإمكان كل شخص مجهول التلاعب فيها.

يمكنك كتابة مواضيع ساخرة . الموقع بحاجة إلى المشاركات ، يمكنك الكتابة باللهجة المحلية لبلدك ساهم بكتابة إسم مقالتك هنا

مقالة مختارة

Trumpkim

الأزمة الأمريكية - الكورية الشمالية مرحبا بكم , معكم الحلاق الفلسطيني ، رمضان عدوان صاحب فكرة تصفيف شعر الزبائن باستخدام النار بدل مجفف الشعر في ظل الانقطاع المزمن في التيار الكهربائي في قطاع غزة [١]. نتيجة لسطوع نجم صانع السندوتشات المصري حاتم الجمسي المقيم في نيويورك، الذي تستضيفه وسائل إعلام مصرية باعتباره محللًا سياسيًا متخصصًا في قضايا الولايات_المتحدة والشرق الأوسط وحتى تلك المتعلقة بكوريا الشمالية [٢], فإني أستثمر الفرصة اللاذهبية التي عرضت علي من اللاموسوعة للإدلاء بدلوي حول الأزمة الأمريكية الكورية حول صاحب افضل قصة شعر رئاسية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و الزعيم الكوري الشمالي كم جونغ أون .قبل التطرق الى الموضوع الثانوي حول مخاطر قيام حرب نووية بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة اريد ان أنوه الى ان محسوبكم رمضان عدوان حلاق فنان حيث ,لا يقتصر صالون حلاقتي على قصّ الشعر أو اعتماد تسريحة ، بل تعداه ليشمل تقليم الأظافر وتنظيف البشرة والتغذية بواسطة الكريمات من الماركات العالمية , أعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة ، وأعتمد أساليب مميزة بعيداً عن التقليد ، وأيضاً أصمم عدة أشكال للذقن ، وأجعل من الشعر الموجود عليها رسوماً وخطوطاً تعبر عن رموز معينة ، وذلك حسب ما يستوعب وجه الرجل من رسومات. محسوبكم يستوحي أفكاره من الأفق البعيد والفولكلور الفلسطيني ، وصقلت موهبتي بالعلم والدراسة ، حيث سافرت إلى دير البلح ومخيم النصيرات لأرفد خبرتي بخطوط مميزة في عالم الموضة ، وأترجمه ذوقاً رفيعاً تنعكس على تسريحة الشعر والقصة و حلاقة الذقن ، وكل هذا لإرضاء الزبون الذي يجب أن يظهر بشكل لائق لوجوده في اكبر سجن في العالم من حيث المساحة والممتدة على شريط ساحلي بائس يتمدد على البحر الابيض مقطوع عن العالم الخارجي وفيه خزان بشري متعب وغاضب . ينقسم العالم حول نقطة واحدة حيال أزمة ترامب و كم جونغ أون حيث يتمحور الجدل حول , من هو صاحب أغرب تسريحة ؟؟ وبالتالي من الذي ينبغي عليه تغيير تسريحة شعره ؟؟ . تعد تسريحة دونالد ترامب في منزلة وسطى بين جلد خصية الكنغر و ذنب ثعلب وسنبلة قمح .

هل تعرف ...

  • أصدرت السفارة الصينية في عمان توضيحا بشأن الإلتباس الذي حصل عند إتصال مراسل اللاموسوعة في الأردن , أبو رجل مسلوخة بالسفارة الصينية مستفهما حول القوة الكامنة والفرص الاقتصادية في العلاقات بين الصين والأردن وحجم الاستثمارات الصينية بالدولارات في الأردن في مجالات الطاقة والتعليم والصناعة , حيث أجابته السكرتيرة الصينية , Sex! Sex! Sex! Free sex tonight حيث وضح سعادة السفير ان السكرتيرة كانت تقصد 6,663,629 دولارا.
  • فجر الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر مفاجأة عن فرعون مصر وقال إنه ليس مصرياً بل من خراسان.وقال الهلالي خلال لقاء على فضائية ONE ، إنه علم من خلال بعض المراجع التي اطلع عليها، أن فرعون مصر الذي تحاجج مع النبي موسى ليس مصرياً بل من خراسان ويسمى وليد بن ريان [٣]. من جانب آخر حدث سجال ونقاش حاد و تراشق بالأحذية الطائرة بين الزعماء العرب في إلإجتماع الطارئ للجامعة العربية حيث كان كل زعيم طاغية يحاول جاهدا إثبات كون الفرعون , اكبر طاغية على مر الزمان يحمل جنسية صادرة من بلده.
  • قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية خوسيه دي لا موتا ، أصدر مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو و6 مسؤولين حكوميين سابقين وحاليين على خلفية قضية مجزرة أسطول الحرية 2010 , بينهم وزير الجيش الدفاع السابق إيهود باراك ، ووزير الخارجية السابق أفيغدور ليبرمان ووزير الشئون الاستراتيجية السابق موشيه يعالون ، ووزير الداخلية السابق إيلى يشاي . القاضي أصدر أوامره لقوات الأمن التابعة للدولة بإعتقالهم بمجرد وجودهم على الأراضي الإسبانية وفي الطرف الآخر من العالم , نيتنياهو المطلوب للقضاء يستقبل في الاردن كزعيم دولة .
  • قررت بولندا تشكيل جيش من آلاف الشباب النازحين من سوريا والذين يقفزون من قواربهم المطاطية وبأيديهم أجهزة آي باد وعوضًا عن أن يطلبوا الماء أو الطعام فإن أول ما يطلبونه هو مكان لشحن هواتفهم النقالة ، حيث يمكن لهؤلاء أن يذهبوا للقتال في سبيل تحرير بلدهم ، بمساعدة من بولندا.

الأخبار

في مثل هذا اليوم

حدث في ١٣ أكتوبر

صورة اليوم

مشاريع بنات عمومة

الصحاف لاأنباء

Sad clownلاموهبة

Nancy colaلا أغنية
Fartلاتصريح

Old bookلاكتاب

No talking
لاقصيدة

لاموسوعات بلغات أخرى

Uncyclopedia
الإنجليزية
Wiki english
Inciclopedia
الإسبانية
Inciclopedia
Désencyclopédie
الفرنسية
1dÉ
Nonsensopedia
البولندية
Wiki english
Ikkepedia
النرويجية
Wiki
Φρικηπαίδεια
الرومانية
Ανεγκυκλοπαίδεια-wiki
Nonciclopedia
الإيطالية
Noncicloped
Desciclopédia
البرتغالية
Wiki english
Eincyclopedia
العبرية
HeLogo.ink
Spademanns
Leksikon

الدانماركية
Wiki-da
アンサイク
ロペディア

اليابانية
Wiki japan
Psyklopedin
السويدية
Wiki english
Uncyclopedia.de
الألمانية
Uncyclopedia.de
Hikipedia
الفنلندية
Hikipedia
Unciklopédia
الهنغارية
Wiki
Абсурдопедия
الروسية
Lenin RedSquare
أدوات شخصية