الصفحة الرئيسية

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث

مرحبا بك في اللاموسوعة التي بإمكان كل شخص مجهول التلاعب فيها.

يمكنك كتابة مواضيع ساخرة . الموقع بحاجة إلى المشاركات ، يمكنك الكتابة باللهجة المحلية لبلدك ساهم بكتابة إسم مقالتك هنا

مقالة مختارة

Trump 2.jpg

دونالد ترامب رجل أعمال وملياردير ومصدر تهديد للأمن القومي الأمريكي من خلال تحريض الأمريكيين أصحاب الرقبة الحمراء الـ Redneck المستوطنين للولايات الجنوبية والمولعين بالبنادق وسباقات الناسكار وقبعات البيسبول والغير حاصلين على شهادة الثانوية العامة من ذوي الأصول الأوروبية على الأمريكيين ذوي الأصول الغير أوروبية أصحاب الشهادات العليا والأنوف المفلطحة , وهو مرشح رئاسي للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 ومن ناشري أفكار داعش في الغرب وأمريكا والمتمثلة بمحاربة التطرف بتطرف أكثر تطرفاً وبكون الغرب الكافر راض عن المسلم في حالة واحدة فقط , ألا وهو إتباع ملة اليهود والنصارى مما يشكل زخما ودافعا للمجاهدين للتوجه الى السفارات التركية في واشنطن والعواصم الأوروبية للإلتحاق بصفوف داعش . لاقت دعوته لإقامة مسابقة إختيار أفضل بابا نويل بين صفوف مجاهدي داعش إستنكاراً وإستهجاناً وإشمئزازاً من اليسار واليمين والشمال والجنوب لكونه منافيا للصورة النمطية التقليدية الكلاسيكية الأمريكية عن بابا نويل حيث تتناقض اللحية السوداء والجسم الرشيق وعجلات الدفع الرباعي القادمة من قطر والإمارات والسعودية لمجاهدي داعش مع اللحية البيضاء والكرش البرميلي والزلاجة الطائرة بواسطة قوة طيران رودولف وداشر ودانسر وبرانسر وفكسن وكوميت وكيوبد ودوندر وبلكسين القادمة من القطب الشمالي . في المقابل قال دونالد ترامب لمنتقديه I Don't Give a Fuck وصرح بأنه سوف يستخدم خبراته المتراكمة من تنظيم مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لتنظيم مسابقة مشابهة لإختيار أفضل بابا نويل لعام 2016 بين مجاهدي داعش متمنيا ان يقوم شبكة Univision الأمريكية الناطقة بالأسبانية بنقلها على الهواء كإعتذار منهم لسيادته لكونها ألغت في يوليو 2015 مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة وهو الحدث المملوك جزئيا لسيادته بسبب تصريح سيادته ان المهاجرين من المكسيك يجلبون لأمريكا المخدرات و الجريمة والإغتصاب .

هل تعرف ...

  • قامت وزارة الدفاع الأردنية بتسريح الطيار مجدي الصمادي من عمله وقطع مستحقاته لرفضه الاشتراك في تدريبات مناورة مع سلاح الجو الاسرائيلي ورفضه التطبيع الجوي مع اسرائيل ورفضه زيارة إسرائيل .
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقوم بسرقة أغنية الفنان اللبناني راغب علامة ويقول للرئيس الروسي بوتين لا تلعب بالنار تحرق صبيعك , جاءت سرقة أردوغان الفنية لراغب علامة بعد ان تعشى كباب تركي وشفط بطل فودكا روسية مغشوشة من القهر لأن بوتين يرفض الرد على اتصالات أردوغان الهاتفية .
  • قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية خوسيه دي لا موتا ، أصدر مذكرة اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو و6 مسؤولين حكوميين سابقين وحاليين على خلفية قضية مجزرة أسطول الحرية 2010 , بينهم وزير الجيش الدفاع السابق إيهود باراك ، ووزير الخارجية السابق أفيغدور ليبرمان ووزير الشئون الاستراتيجية السابق موشيه يعالون ، ووزير الداخلية السابق إيلى يشاي . القاضي أصدر أوامره لقوات الأمن التابعة للدولة بإعتقالهم بمجرد وجودهم على الأراضي الإسبانية وفي الطرف الآخر من العالم , نيتنياهو المطلوب للقضاء يستقبل في الاردن كزعيم دولة .
  • قررت بولندا تشكيل جيش من آلاف الشباب النازحين من سوريا والذين يقفزون من قواربهم المطاطية وبأيديهم أجهزة آي باد وعوضًا عن أن يطلبوا الماء أو الطعام فإن أول ما يطلبونه هو مكان لشحن هواتفهم النقالة ، حيث يمكن لهؤلاء أن يذهبوا للقتال في سبيل تحرير بلدهم ، بمساعدة من بولندا.

الأخبار

  • بحصول الاعلامي المصري توفيق عكاشة على 49354 صوتًا كأعلى الأصوات على مستوى الجمهورية عن دائرة طلخا ونبروه في محافظة الدقهلية ، يرى عكاشة أن من حقه الترشح لرئاسة البرلمان المصري وقد خرجت مظاهرات عارمة في القاهرة في 3 ديسمبر 2015 تطالب بتنصيب توفيق عكاشة رئيسا للبرلمان المصري ومرتضى منصور نائبا له واحمد مرتضى منصور سكرتيرا للجلسات .
  • الجندرمة التركية تلقي القبض على دب روسي من طراز سوخوي -24 ضاعت في سوريا في أواخر نوفمبر 2015 ، بعد تحذير الدب من قبل الجندرمة أكثر من مرة بأنه يكشف أسرار وينتهك معسكرات تدريب داعش والمجاهدين الأوربيين في منطقة الأناضول قبل إرسالهم الى العراق وسوريا . ونقلت محطة الجزيرة التلفزيونية عن جماعة تركمانية قولها إنها بدأت بتدريب الدب على القيام بفعاليات السيرك من الضرب على الدف والوقوف على رجل واحدة وقيادة الدراجة الهوائية .
  • وصل الرئيس السوداني عمر البشير المطلوب للمحاكم الدولية الى ابو ظبي حتى يقبض من عيال الشيخ زايد ثمن جنوده المرتزقة الذين بعث بهم الى اليمن ليحلوا محل الجيش الاماراتي. وكان عيال زايد قد سحبوا جيشهم من اليمن بعد الهزيمة التي تمثلت بتدمير نصف الجيش الذي كان يخيم وسط مخازن للذخيرة والتي تم ضربها بصاروخ يمني اطاح بنصف الجيش . وكانت الامارات ترفض في السابق استقبال البشير لانه مطلوب للمحكمة الدولية . ولكن بعد موافقته على تأجير جنوده فتحوا له الابواب .

في مثل هذا اليوم

حدث في ٢ ديسمبر

صورة اليوم

مشاريع بنات عمومة

الصحاف.jpg لاأنباء

Sad clown.jpgلاموهبة

Nancy cola.jpgلا أغنية
Fart.jpgلاتصريح

Old book.jpgلاكتاب

No talking.gif
لاقصيدة

لاموسوعات بلغات أخرى

Uncyclopedia
الإنجليزية
Wiki english.png
Inciclopedia
الإسبانية
Inciclopedia.png
Désencyclopédie
الفرنسية
1dÉ.gif
Nonsensopedia
البولندية
Wiki english.png
Ikkepedia
النرويجية
Wiki.png
Φρικηπαίδεια
الرومانية
Ανεγκυκλοπαίδεια-wiki.png
Nonciclopedia
الإيطالية
Noncicloped.png
Desciclopédia
البرتغالية
Wiki english.png
Eincyclopedia
العبرية
HeLogo.ink.JPG
Spademanns
Leksikon

الدانماركية
Wiki-da.png
アンサイク
ロペディア

اليابانية
Wiki japan.png
Psyklopedin
السويدية
Wiki english.png
Uncyclopedia.de
الألمانية
Uncyclopedia.de.png
Hikipedia
الفنلندية
Hikipedia.png
Unciklopédia
الهنغارية
Wiki.png
Абсурдопедия
الروسية
Lenin RedSquare.jpg
أدوات شخصية