الصفحة الرئيسية

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث

مرحبا بك في اللاموسوعة التي بإمكان كل شخص مجهول التلاعب فيها.

يمكنك كتابة مواضيع ساخرة . الموقع بحاجة إلى المشاركات ، يمكنك الكتابة باللهجة المحلية لبلدك ساهم بكتابة إسم مقالتك هنا

مقالة مختارة

Clap

حفظه الله ورعاه أهلين وسهلين بكم أعزائي المشاهدين في مراسيم تقديم جائزة نوبل السنوية لمنح لاحقات التفخيم والتسمين و التغليظ والتطبيل والتمجيد . الجوائز التي يتم التنافس عليها بالإضافة الى جائزة حفظه الله ورعاه في مهرجان هذا العام هي جائزة رضي الله عنه وجائزة قدس الله سره الشريف وجائزة أدام الله ضله . نشئت فكرة هذه الجائزة لخلق حالة من التوازن مع جائزة بوس طيزي السنوية والمتخصصة بألقاب التعظيم التي تسبق الإسم مثل فخامة وجلالة وسمو و إتفوو و صاحب السعادة وصاحب النيافة وصاحب السيادة وصاحب المعالي وصاحب العظمة وصاحب الفخامة وصاحب الجلالة و روح الله ، آية الله , خادم الحرمين الشريفين , شيخ الإسلام , حجة الإسلام , فخر الإسلام ، صدر الإسلام ، والشهيد سيف الإسلام . تم فتح باب التنافس على جائزة كرم الله وجهه بعد سنين طويلة من إحتفاض الإمام علي باللقب حيث إكتشف فضيلة الشيخ الورع حضرة جناب سعادة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان الوهابي السلفي التكفيري حفظه الله ورعاه ان تخصيص أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بمثل كرم الله وجهه شاع في المتأخرين ، وغلب في عبارات الرافضة والجهّال ومعنى ذلك أنه ما سجد لصنم قط ، وهذا لا يختص به علي رضي الله عنه دون غيره ، فزيد بن عمرو بن نفيل ، حنيفي موحد ، لم يثبت عنه أنه سجد لوثن قط ، وقد مات قبل بعثة النبي فتخصيص علي رضي الله عنه بذلك دون غيره من الصحابة ، لغو من القول وابتداع في الدين كيداً للخلفاء الراشدين الثلاثة فهم في نظرهم عبدة أوثان وأصنام لا يُعَدّون في عداد المسلمين .

هل تعرف ...

الأخبار

  • نجح داعش في اطلاق اول اقماره الصناعية للفضاء ، لينتقل بذلك الى مرحلة الجهاد الديجتال. تم اطلاق القمر من خلال منطقة الشريط الحدودي بين سوريا وتركيا وقبيل اطلاق القمر الاصطناعي قام ابو بكر البغدادي زعيم التنظيم بنشر تصريحات حول انتقال عملية الجهاد الى مرحلة كبيرة ، مؤكداً ان المدخنين ومستعملي الآي فون سيلقون جزائهم العادل . من الجدير بالذكر ان القمر الصناعي قادر على تمييز الشيعة من الفضاء الخارجي.
  • مقتل 26 شخص امام احد المحلات لبيع الكتب و المجلات في العاصمة العراقية بغداد نتيجة تدافع المواطنين وإندفاعهم الهائل ودهس بعضهم بعضا لشراء احدث اصدار لكتاب هاري بوتر للمؤلفة J.K.Rowling وبعد هذا الحادث صرح ممثل تنظيم القاعدة بأنهم سيستخدمون سلسلة كتب هاري بوتر بدلا من السيارات المفخخة لقتل الشيعة .
  • بعد ازدياد النقد لشيوخ الخليج الذين يشترون أطفالا من الهند وباكستان لربطهم فوق الجمال خلال سباقات الهجن حيث يؤدي صراخ وفزع الطفل الى تحميس الجمل على الركض . أفتى الشيخ يوسف القرضاوي مؤخرا بجواز استبدال الاطفال بأنسان الي.

في مثل هذا اليوم

حدث في ٢٩ أغسطس

صورة اليوم

Uncyclopedia
الإنجليزية
Wiki english
Inciclopedia
الإسبانية
Inciclopedia
Désencyclopédie
الفرنسية
1dÉ
Nonsensopedia
البولندية
Wiki english
Ikkepedia
النرويجية
Wiki
Φρικηπαίδεια
الرومانية
Ανεγκυκλοπαίδεια-wiki
Nonciclopedia
الإيطالية
Noncicloped
Desciclopédia
البرتغالية
Wiki english
Eincyclopedia
العبرية
HeLogo.ink
Spademanns
Leksikon

الدانماركية
Wiki-da
アンサイク
ロペディア

اليابانية
Wiki japan
Psyklopedin
السويدية
Wiki english
Uncyclopedia.de
الألمانية
Uncyclopedia.de
Hikipedia
الفنلندية
Hikipedia
Unciklopédia
الهنغارية
Wiki
Абсурдопедия
الروسية
Lenin RedSquare
أدوات شخصية