البرمجة

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث

== آن تتعلم طريقة مخاطبة الالة التي تعلمت لغتها من ادلخ وارك انسان، السوال هنا لماذا الهمزات لابد ان يصاحبها shift, هذا ليس عدلا واللوم يقع علئ الدلخ المذكور اعلاه لانه وضع الفواصل والفواصل المنقوطة اساس دون الهمزات، المعتوه يستخدمها كثيرا في مغامراته البرمجية لذلك هو لا يآبه بمن سواه آو من سواه يجب ان يتوقفون عن النحيب والانتقاد ويشرعون في الصناعة. لغتهم فيها ضاد وهمزات ولكنهم يندبون ويشجبون عدم الاخذ بعين الاعتبار حاجاتهم، اقترح ان يتعلموا ان لا يستخدموا همزاتهم وان يستعيذوا منها كما فعل القرآن، وهنا يسوقنا الحديث الى سؤال خطير هل كانت الاستعاذه من الهمزات لانها مقترنة بالشياطين ام انها كل هماز شيطان ؟

اذا صحت الثانية او الاولى او تساوت فيجب تحريم واسقاط الهمزات من الكيبورد من باب سد الذريعة التي قد توقع في غيرها، 

والوقوع مؤلم غالبا لانه قد يدخل في متاهات من الوقوع ومحاولة الوقوع كما قال المثل الشعبي من جرف في دحديره ياقلب لاتحزن. ونحن عزيزي القاري نرفض الحزن جملة وتفصيلا،

لعلك لاحظت عدم وجود قيمة للهمزات خصوصا انك استصعت قراءة المقال مع كل الهمزات المفقودة. وربما صادفت واحدة 

او اثنتان بحكم العادة ولكنني اعلمل على التخلص من العادات البائدة والسائدة،

أدوات شخصية