الانتظار

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
LOADING.gif

Loading... 0%

Loading bar blue.gif
  • Flag of morocco.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بمشروع الملك محمد السادس لتغيير حدود سلطته الملكية المطلقة و حدود مملكته الغير مطلقة التي تنتهي في سبتة ومليلة .

Loading... 1%

Loading bar yellow.gif

Loading... 2%

Loading bar orange.gif

Loading... 3%

Loading-animation green.gif

Loading... 4%

Progbar.gif
  • Flag of egypt.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة لمشروع إلغاء قانون الطوارئ الذي يخنق النيل منذ عهد السادات عن طريق الحشيش و الدجاج المصاب بإنفلونزا الطيور أو المواد الغذائية الملوثة ، و الفشل الكلوي والسلامونيا والنيوبوليزم و الحليب الملوث .

Loading... 5%

Loading bar orange.gif
  • Flag of jordan.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة باستمرار دفن النفايات النووية في المفرق وتوسعه مركز الحسين للسرطان لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المصابين بالمرض البسيط.

Loading... 3%

Loading bar blue.gif

Loading... 6%

Loading bar yellow.gif
  • Flag of lebanon.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بقرار الشعب اللبناني بإنتخاب رئيس لا ملة له ، رئيس ينتخبه الناس لثقل برنامجه وليس لطائفته ولا لجماله .

Loading... 6%

Loading bar orange.gif
  • Flag of syria.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بالعلاقات المتينة للمخابرات السورية و الأمريكية فمخابرات البلدين تعمل وتنسق على جميع الأصعدة ، فقد سمحت للأمريكان بالتحقيق مع إرهابيين في سجونها بدلا من غوانتنامو، فالتعاون أمر واجب بين الصحاب في السر و الأعداء للتسويق الداخلي .

Loading... 7%

Loading-animation green.gif
  • Flag of Saudi.png الرجاء الإنتظار لحين تحميل الصفحة الخاصة بصفقة اليمامة العسكرية 45 مليار دولار ثمن أسلحة إنجليزية ستصدأ في المخازن ، اللهم إلا إذا ما نشبت حرب عالمية ثالثة أضف الى ذلك 20 مليار دولار ثمن 72 طائرة حربية لمعارك وهمية لا لتحرير فلسطين لا سمح الله ، ومائة مليار دولار ثمن معدات أخرى , الفقراء موجودون في السعودية ، أنهم سعوديون وليسوا باكستانيين أو هنودا ، ولكن السكسوكة تصرخ : لدينا عجز في الميزانية .
أدوات شخصية