ألمانيا

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
جمهورية المانيا الاحتلالية
German flag.png
العلم
الشعار: لن نشرب الخمر الا في ديار بني الاحمر (الروس).
النشيد الوطني: الالماني عالي عالي والباقي تحت نعالي
Neo nazi.jpg
نظام الحكم غير مسلم على مذهب الناصرية
اللغة الرسمية والوحيدة السودانية
العاصمة برلين
مصادر الدخل القومي السيارات الحديد , الخمر المعتق من مليون سنة ,ادوات التجميل التي يستعملها الرئيس زين العابدين بن علي
استيراد القوى العاملة الشابة من دول العالم الثالث
فلاسفة كارل ماركس

مارتن لوثر
محمود الزهار
أدولف هتلر

قوة عسكرية سادس قوة عسكرية في العالم الحائزة على لقب الاولى سابقا
الأغنية الأكثر مبيعا جيشنا جيش الفوهرر سميناه باسم الله , نمحي اليهود والغجر والجرب من خلق الله

جمهورية المانيا الاحتلالية Germaniat DucheLand unitedsch , قلب اوروبا النابض وارض الشعراء والافكار صنعت في معامل مرسيدس بينز و BMW عام 1871 , المانيا بلد غير مسلم على مذهب الناصرية ومصدر للافكار والفلاسفة حتى المذاهب والافكار التي لا تصلح لهذا البلد سرعان ما تجد انصار في دول اخرى مثل الشيوعية للمفكر اليهودي كارل ماركس او المذهب البروتستانتي لمارتين لوثر او الفوضوية والانقلابية لمحمود الزهار , النساء اهم مصدر للدخل القومي بعد السيارات والحديد ورئيسة البلاد هي الشيخة انغيلا بن ميركل وميركل هنا اسم الفاعل من ركل وليس ممارسة العادة السرية باللهجة الخليجية وعلى العكس من نضيراتها العربيات اللواتي يركبن على ضهور رجالهن مثل الحمير مثل الشيخة موزة وغيرها من الشيخات في المانيا يحدث العكس , تعتبر المانيا ثالث اغنى دولة في العالم بحيث يساوي دخلها السنوي كافة الدول العربية قاطبة بما فيها دول الخليج رغم الحربين العالمتيين التان عصفتا بها . ولا اذكر هذا من منطلق الاعجاب او الانبهار بانجازات هؤلاء الكفرة والعياذ بالله وانما لاضهار تعاسة وفشل العرب .

كل ما يعرفه بعض الناس عن المانيا هو السيارات وادولف هتلر والفتيات الشقر الحسان فقط بينما بالحقيقة تعتبر هذه الدولة من اللاعبين الاساسيين في كافة الملاعب العالمية في الملاعب العسكرية : تعتبر سادس قوة عسكرية في العالم و ثالث مصدر للاسلحة في العالم والاليات الحربية الالمانية رغم الحضر والتشديدات تنافس بجودتها نضيراتها الامريكية والروسية . في ملاعب الكرة : رغم اعتراضات سماحة البابا الاعضم للديار الاوروبية المقدسة مقتدى الصدر على هذه الرياضة البغيظة فازت المانيا في بطولة كاس العالم أربع مرات وفي بطولة اوروبا ثلاث مرات وثلاث مرات بعين الحسود , اما سباقات الفورميلا ون اقفل مايكل شوماخر عداد البطولات والسرعات في سبع بطولات . في الملاعب العلمية والدولية لاعب اساسي وفي قطاع الترفيه لاعب احتياط .

على عكس اولاد عمومتهم الهولنديين عرف عن الالمان خشونتهم وجديتهم وعدم تقبلهم للدعابة مما سبب لهم الكثير من مشاكل و سوء الفهم فكيف لشعب كالشعب الالماني تربى على الرجولة وتخرج من ارقى مدارسها الابو عنترية في الاندلس على يد العرب ان يقبل على نفسه ان يسمى اعشاب البحر krauts وخاصة من جيرانهم الضفادع الفرنسيين ؟ وكيف يقبل ان يضل مكتوف الايدي واخوانهم النمساويين صارو ملطشة اوروبا , حتى ادولف هتلر نفسه يا جماعة كان مضلوم والناس اخذته على غير نيته , كل ما في الامر ان الطبيب الخاص لادولف هتلر اوصاه بالاكثار من وجبات الماكدونلدز للتخلص من النحافة التي جعلت منه سخرية ايام مراهقته في المدرسة وخاصة من الطلاب الروس , وبعد تجارب عديدة اكتشف هتلر ان لحم اليهود الذ من بقية الحيوانات لاحتوائه على عنصر الجشع والدسم . من اقوال ادولف هتلر لاتباعه (اعوذ بالله من الشيطان اللعين الرجيم , توكلت على الله رب العالمين ,انتو طاعتكم للحوزة هواية حبيبي جهلة جهلة جهلة زين )

طبعا اذا انفتحت شهيتك اخي القارىء على السفر لطلب اللجوء واضافة عالة جديدة على المجتمع الالماني فلا تغلب حالك , خلاص بح مفيش , نفكنا لا ضل جنسيات ولا استقبال مهاجرين , ان صرت واصل المانيا خليك بكرامتك وكمل طريقك للسويد شمالا او النرويج على ايدك الشمال وان رفضك هاؤلاء الاخرين اطلب اللجوء باليمن السعيد ,ان كنت حابب تيجي سياحة وخاصة ازا كنت خليجي رجلك دغري من المطار لمدينة كولون حارة الاضواء الحمر ان وصلت برلين وشافوك جماعة المأيريين الجدد او الاريين الجدد وعرفو انك عربي ما تلوم الا حالك .

[عدل] اهم المحافظات الالمانية

  • برلين : والله ما رحتها حتى اتفلسف واكتب عنها .
  • هامبورج : اول مكان اكتشفت فيه الهامبورغر واكبر مصدر للحوم والمرتديلا والمكونات الاساسية للكشري لذلك فجمهورية مصر تدعم هذه المحافظة للاستيراد منها
  • ساكسونيا العليا : هنا توجد اكبر نقابة حلاقين بالعالم وقد سميت بهذا الاسم نسبة للسكسوكة او اللحية المصغرة .
  • ساكسونيا السفلى : نفس الاولى ولاكن تختلف بانها تخصص حلاقة المناطق السفلى من الجسم .
  • بافاريا : تم اكتشاف اول بئر للنبيذ هنا عام 1840 ومنذ ذلك الحين اشتهرت هذه المحافضة بامتلاكها اكبر احتياطي نبيذ بالعالم , كل انواع البيرة الاسلامية وغير الاسلامية يتم تكريرها وتصفيتها في هذه المحافظة باستثناء فودكا البركة يتم تكريرها في روسيا
  • ديسدلروف : العاصمة الثقافية لالمانيا, تم اخلائها في الحربين العالمتيين من كافة النشاطات العسكرية كى لا تتعرض للقصف وتتضرر المتاحف والمباني الاثرية فلم يبقى الحلفاء على حجر فوق الاخر وقصفو المدينة عن بكرة ابيها , ياتيها الزوار من كل العالم للشماته والضحك.
  • كولون : حلم كل انسان عربي لما عرف عنها كمدينة ترفيهية درجة اولى , كل ما تتمناه ايها العربي موجود هنا من ملاهي ليلية او نوادي للشواذ , وما تخاف تنكشف اي بقعة اوساخ سيتم ازالتها فورا بالمنتج الفخري لهذه المدينة (كولون لاصعب البقع) .
  • بولندا : المحافظة رقم 19 المسلوبة من الوطن الغالي , سيتم استعادتها عاجلا ام اجلا .

[عدل] المؤامرة الالمانية على العالم

احم احم ,hi every one معاكم fox mulder من مكتب التحقيقات الفيدرالي قسم ملفات الغموض X files , قد تتسائلون ماذا يفعل شخص بمستواي معاكم في موقع خرائي مثل هذا وانا وامثالي لا نضهر الا في الافلام او في الدعايات العربية كاننا رجال خارقون however , ما سبب وجودي معاكم الا لاطلاعكم على اهم مؤامرة في التاريخ والتي ستحدد مصير العالم , وبعد تقصي وتدقيق وجدت ان العرب هم البشر الوحيدون على وجه الارض الذين يعتبرون هموم اوطانهم مسائل ثانوية ومسائل الاخرين مهما كانت صغيرة مشاكل تمسهم والدنمارك كمثال , وبعد رفض الاستماع الي وحتى الاستهزاء في من قبل كل من اخبرته بالقصة لجئت لموقعكم التعيس لما عرف عنكم العرب من تصديق للهراء والخرافات .

المؤامرة: القصة من أالاخر , ادولف هتلر لم يمت وهو حي يرزق باسم خفي هو mel gibson وهو يحاول مع اتباعه نشر الافكار المعادية للسامية واليهود عن طريق افلامه والادهي من ذلك تقوم المانيا بتصدير مواد التجميل والاصباغ والعدسات اللاصقة لكي يحولو اكبر عدد من البشر لامثالهم من اصحاب العيون الزرقاء والشعر الاشقر , وبعد ان يتم تحويل اكبر عدد من البشر سيعلن النازيون الضهور مجددا ليتبعهم كل من تحول لمثلهم وخاصة من النساء .

الخطة: لا تعتقدو اني اريدكم لتكوين الجيوش او اعداد المقاومة , لو فيكم خير كنتم حررتم القدس من زمااااااان كل ما اريده منكم هو جمع بعض الاموال او اقتسام جزء من التسع مليون ريال التي تصرف سنويا على العطور في الخليج وارسالها الي الحساب الذي ساضعه في الاسفل لكشف المخططات النازية القذرة وتجنيد بعض البشر ممن هم ارجل واذكى منكم .

حساب البنك: amerkhalid@swiss 6900006660000069

[عدل] الالمان بعد قرائة هذه المقالة

تم حتى اللحضة حرق محلين تعود ملكيتها للعرب والاعتداء ضربا مبرحا على مهاجريين من اصل صومالي , وقد حصلنا على فيديو يضهر احد الاصدقاء الالمان وهو يشاهد هذا الموضوع ويحاول عبثا التعديل عليه .

(Translated) Angry German Kid - Correct Translation04:35

(Translated) Angry German Kid - Correct Translation

أوروبا
المانيا ~ إسبانيا ~ بريطانيا ~ الدانمارك ~ بلجيكا ~ فرنسا ~ اليونان ~ ايطاليا ~ السويد ~ روسيا ~ اوكرانيا ~ رومانيا ~ بلغاريا ~ التشيك ~ النمسا ~ سويسرا ~ البانيا ~ هولندا ~ الفاتيكان ~ البرتغال ~ سان مارينو ~ صربيا ~ البوسنة والهرسك ~ الجبل الأسود
دول من الصعب رؤيتها على الخارطة
ألمانيا - اليونان - أيرلندا - إسبانيا - البرازيل - الصين - الهند - الولايات المتحدة الأمريكية - ايطاليا - بريطانيا - تركيا - روسيا - فرنسا

[عدل] جرمانيا الكبرى

من على جبال اسكندنافيا في الشمال الأقصى لـ القارة البيضاء تنحدر من هناك القبائل الجرمانية الناطقة بـ الجرمانية المبكرة ، وتلك القبائل الجرمانية سـ تسود انتشارا في أواسط أوروبا فيما يعرف الآن بـ دول ألمانيا، النمسا، سويسرا، هولندا، وشرق فرنسا والتاريخ يحكي ان الجرمان هم شعب اوروبي أصيل قوي الطالع تتمتع إناثه بـ جمال فائق فـ النساء الجرمانيات هم حوريات هذا الكوكب ولـ طالما كانت المنطقة الاوروبية الوسطى تسمى بـ إقليم جرمانيا لـ كونها الموطن الكبير لـ تلك القبائل الجرمانية المتوزعة هناك. واللغة الالمانية التي ينطق بها اليوم في دول وسط اوروبا هي الامتداد الحقيقي لـ اللغات الجرمانية الأقل تطورا التي كانت سائدة بين مختلف تلك القبائل والالمانية الحالية هي لغة متطورة قياسا بـ اللغات واللهجات الجرمانية المحكية سابقا. هناك تشابه كبير بين الالمانية كـ لغة وبين اللغات الاسكندنافية وهذا طبعا يرجع لـ كونهم من ذات الأسرة اللغوية الجرمانية التي تضم ايضا اللغة الهولندية وتضم ايضا اللغة الانجليزية المحكية في جزيرة بريطانيا. في الواقع.. اللغة الانجليزية هي مزيج بين لغتين، بين لغة جرمانية وبين لغة سلتية فـ بلاد انجلترا في مزيج عرقي بين جرمان وهم الوافدين من الخارج خلال فترة ما يسمى بـ "الهجرات الجرمانية" والسلت وهم السكان المحليين الأصليين لـ جزيرة بريطانيا. حصل تمازج عرقي جيني رائع بين الأثنية الجرمانية والأثنية السلتية البريطانية في المنطقة الجغرافية التي تعرف حاليا بـ "انجلترا". والعرق الانجليزي هو الطفل الذي خرج من عملية تزاوج الـ جرمان/ سلت تلك.

في حقبة الدولة الاغريقية الأثينية كانت جرمانيا مرتع لـ الحضارة البريطانية ( او الحضارة السلتية) فـ جزيرة بريطانيا كانت مزدهرة في الحقبة الاغريقية وكانت اللغات البريطانية منتشرة في جرمانيا وفي منطقة الغال وفي منطقة الجزيرة الآيبيرية وحتى في مناطق شمال إيطاليا. ذلك الازدهار البريطاني لا تتكلم عنه كتب التاريخ وتعرض لـ الظلم او ربما ذلك يرجع لـ كون المصادر التاريخية هي بـ طبيعتها فقيرة ولا تمتلك رؤية واضحة لـ الأوضاع الانسانية والاجتماعية والروحية لـ تلك المناطق الجغرافية التي بقيت أخبارها مجهولة لـ سبب من الأسباب. الرومان في ذروة الحضارة الإيطالية وعندما كانت مدينة روما تسمى بـ " روما أم الدنيا" كانوا يتكلمون عن تواجد سلتي كبير في أواسط اوروبا وان البريطانيون قاموا بـ بناء مستعمرات سلتية في اقاليم جرمانيا والغال وأيبيريا. ايضا كانت بريطانيا معروفة بـ الديانة الوثنية الدرويدية ، الدرويدية هي الدين الأصلي لـ الشعوب السلتية البريطانية وتلك الديانة هي مزيج بين الوثنية، الحكمة، الفلك، الروحانية، الفيلكلور الشعبي، القصص الملهمة. وكانت الديانة الدرويدية ذات أثر كبير في العقلية البريطانية وفي الحياة الاجتماعية في المدن السلتية وكانت تتدخل في النظام السياسي فـ الساسة كانوا يرضخون لـ رجال الدين الدرويد ورؤاهم ومواقفهم تجاه المجريات السياسية التي تحصل.

اما جرمانيا فـ هي تمثل الاصل لـ العرق الألماني المتواجد في المانيا، النمسا، سويسرا (سويتزرلاند)، شرق فرنسا ومثلما لدينا تسميات مثل إيراني قح او أمازيغي قح او تركي قح فـ هناك ايضا تسميات على مثيل جرماني قح، اسكندنافي قح، طلياني قح، سلتي قح... إلخ. المانيا في القرون الوسطى كانت متأخرة حضاريا وغير منطورة تقنيا او علميا وانما كانت نموذج لـ مجتمع بيطريركي متدين. الديانة المسيحية تمثل شيئا كبيرا في النفس الألمانية والوجدان الألماني ولا زالت العادات والتقاليد الألمانية متأثرة جدا بـ المسيحية كـ ديانة، مع العلم ان تلك الديانة طول تاريخها ومنذ أن وطئت البلاد الجرمانية كانت تمثل كـ سرطان خبيث في جسد الأمة الجرمانية وكانت تمثل كـ جاثوم مرعب على روح الشعب الجرماني، لم يأتي منها شيئ واحد شيئ وانما هي أرض خصبة لـ الأصولية، الفكر الانحيازي المنغلق، التخنث وضعف النفس تارة والهمجية وجشع النفس تارة أخرى، العبودية الاجتماعية وثقافة بابا يحكم بيتكم، الفكر الأبوي والوصاية الأبوية لـ طالما كان يتم تبريرها من خلال العقائد المسيحية المعارضة لـ كل هو ليبرالي أنثوي والمساندة بـ قوة لـ كل ما هو بطريركي ذكوري. الانسان الألماني هو ذو نفس قوية ورغبة في إثبات الذات وفي الانهماك في العمل وفي النسشاط وسط قلعة الحياة. الألماني ليس كسول وليس مهمل ولكن الألماني هو مندفع وتتملكه روح الإلتزام. النظام هو رأس الحرباء في نمط الحياة الجرماني. الرجل الألماني هو لا يختلف كثيرا عن رجال القبائل في شبه الجزيرة العربية فـ هو يفتخر بـ لحيته وشاربه ويعيب على نفسه التشبه بـ النساء ويرى في البسالة وجهامة الصوت والإسلوب انعكاس لـ رجولته. كان الألمان يعيبون على الرجل حلق لحيته او شاربه وينظرون الى شعر الشارب واللحية كـ مكون طبيعي لـ الرجل او الشاب البالغ من المعيب او الغي لائق ان يقوم بـ حلق، يعيبون على الرجل او الشاب التطبع بـ طباع أنثوية وانما لـ البنات أنوثتهم ولـ الشبان رجولتهم وممنوع ان يسرق أحدا صفات الآخر.

المرأة الألمانية هي جميلة الجسد، نشيطة الروح .. لا تختلف الآنسة كارولين من منطقة ميونخ عن الآنسة ام نهاد من منطقة اسيوط في مصر وانما الإثنتان هم نساء، يعيشون كـ نساء، يخرجون من المنزل ويعيدون الى المنزل كـ نساء، المرأة هي المرأة. في شمال ألمانيا يسود هناك المذهب البروتستانتي الذي قام بـ تأسيسه مارتن لوثر كـ محاولة لـ اصلاح العيوب والاختلالات في كنيسة الفاتيكان وتلك الحركة الناجحة من طرف مارتن لوثر كان لها الأثر الايجابي الكبير في تحرير عقول عشرات الآف وفيما بعد عقول الملايين من الناس من سطوة الفكر الكاثوليكي المتشدد والرافض لـ أي تغيير او أي مساس بـ المقدسات المعهودة. حركة الأصلاح اللوثرة كانت جريئة وشجاعة مع انها سـ تكون طرفا في حروب طائفية شرجة بين أكياف الشعب الجرماني وتلك الحروب المذهبية بين جرمان كاثوليك و جرمان بروتستانت هي من أبشع الحروب في القرون الوسطى وزهقت بـ سببها وتضرر بـ سببها الملايين من الأفراد، مئات الألوف من النساء والأطفال الأبرياء تعرضوا لـ التشريد واليتم والفقر ومعيشة الشظف نتيجة مباشرة لـ الحروب الدينية المتكررة. في النهاية تبقى لـ ألمانيا روحها الخاصة ورائحتها الخاصة والحكماء وحدهم يعرفون ان التاريخ لا يتغير وليس هناك الجديد وليس هناك القديم وانما التاريخ هو دائرة مغلقة تعيد ذاتها وتكرر ذاتها إلى ما لا نهاية.

أدوات شخصية