أبو رجل مسلوخة

من بيضيپيديا

اذهب إلى: تصفح, البحث
BuRijjel.jpg

صورة جميلة التقطت لأبو رجل أثناء ممارسة نشاطه الصباحي

أبو رجل مسلوخة .هذه المقالة عن الشخصية الأسطورية المرعبة، وليست عن المستخدم العبقري الذي لم يترك صفحة في هذا الموقع المحترم الا وبلبصها

[عدل] الولادة والنشأة

Schooltrip.jpg

أبو رجل مسلوخة في رحلة مدرسية مع زملائه الى كرخانة - عفوا حديقة- ملك البحرين على طريق المطار

ولد أبو رجل مسلوخة واسمه الأصلي 臭い猫 في الكرك، وفي رواية اخرى حرستا، ورواية أخرى بالبصرة وأخرى بجازان المهم أنه على الرغم من عدم اتفاق العلماء على مكان ولادة محدد الا أن ذكره شائع في كل البلدان. نشأ طفلا جميلا صحيح البنية سليم الفطرة، وتنبأ له الكثيرون بمستقبل مشرق.

[عدل] مرحلة الشباب

Hornykid.jpg

أبو رجل وهو يكتشف ذاته على شاطئ البحر الميت مع عائلته

بعد أن بلغ أبو رجل ، بدأ يشعر بميول شديدة نحو الجنس الآخر ، وذات يوم كان يلعب مع بنات الجيران لعبة الغماية ، وكانت واحدة منهن واسمها زينة فتاة جميلة ذات صدر جميل ومؤخرة لطيفة فلحقها أبو رجل على أساس أنه يريد الاختباء في المكان الذي تختبئ فيه وهي خلف سيارة جارهم أبو أحمد ، وطلب منها أن تستلقي على الأرض حتى لا يعثر عليهما الأولاد الآخرون وبالطبع الهبلة زينة قامت بذلك وقام هو بعدها بالنوم فوقها تماما. وما أن انتهت اللعبة الا وقامت زينة وهناك بقعة مبلله على شورتها القصير.

استمر أبو رجل بهذه اللعبه مع زينه الى ان انتبهت أمها الى تكرار هذه البقعة فأرسلت أخوها الكبير مفلح ليراقب الوضع، وأمسك مفلح بأبو رجل بالجرم المشهود، وأوسعه ضربا ثم عاد وأخبر أمه التي أخبرت زوجها، وتحركت العشيرة للمطالبة باعدام المجرم الشبق أبو رجل، ولكن تم تهريبه الى الغابة القريبة حماية له من الثوار - عفوا رجال العشيرة - .

[عدل] حادثة الرجل المسلوخة

Horny2.jpg

أخو زينة بعد أن صور أبو رجل بالجرم المشهود مع أخته أثناء اختبائهما خلف سيارة أبو أحمد

استطاع رجال العشيرة وبالتعاون مع المخابرات من تحديد مكان أبو رجل وحين أحاطوه أشعلوا النار في مكان تواجده ، لكنه استطاع الهرب باعجوبة رغم اصابته بحروق شديدة من الدرجة الثالثة، لكنه توفي لاحقا بسبب هذه الحروق، وأقسمت روحه الطاهرة أن تعود للانتقام من كل الأطفال في أحلامهم.

[عدل] استعماله لتخويف الاطفال

Burnedleg.jpg

رجل مسلوخة بحالة ممتازة، تابعوا صفحتنا للتسوق عبر الانطرنت لاحدث البضائع العالمية

دأبت الثقافة العربية والاسلامية على تربية الأطفال بأسلوب الترهيب منعا واستباقا لأي أخطاء قد يقعون بها ، فمن تخويف الطفل بأنه سيدخل جهنم لأنه لم يحضر للبابا بكيت السجاير أو لأنه قال لابن الجيران يا حمار أو لأنه لم يرتب غرفته بعد لعبه بها، الى اسلوب تخويفه اذا لم ينم في الموعد الذي يريده الأهل ، ومن الأسماء المدرجة بالاضافة للغول والوحش وصدام حسين يأتي اسم أبو رجل مسلوخة وهذا الاسم يعلق دون غيره بمخيلة الطفل المسكين الذي يبدأ بالاستيقاظ ليلا وهو مرعوب ويتم احضار طاسة الرعبة له حتى ينسى أبو رجل مسلوخة الذي سيأتي له في المنام ليسلخ رجله هو الآخر.

[عدل] رأي أبو رجل بالموضوع

في الحقيقة يا اخوان ، تفو عليكم وعلى أهاليكم، ألا يكفي أن تبعي تشوه من الحريق ولا أستطيع التبول الا بزاوية 23.5 ، وأنتم تستخدمونني لتخويف أطفالكم، تعلموا من الأجانب الذين يرعبون أطفالهم بشخصيات من تاريخكم المجيد مثل الحجاج وبطل القادسية وسام الرسام و سعدي الحلي. أنتم أولى بهم من أعداء الله.

أدوات شخصية